اخر الأخبارالمراقب والناس

موظفو الرقابة المالية يناشدون السوداني لإنصافهم بتوزيع أراضي التاجيات

 

تظاهر المئات من موظفي ديوان الرقابة المالية الاتحادي، أمس الثلاثاء، أمام مبنى الديوان في بغداد للمطالبة بتوزيع سندات الملكية لقطع الأراضي التي جرى منحهم اياها في التاجيات.

وناشد المتظاهرون، رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني كونه الجهة التنفيذية العليا بـ”التدخل المباشر بتوزيع سندات الملكية لموظفي ديوان الرقابة المالية الاتحادية الخاصة بأراضي التاجيات”.

وقال أحد المتظاهرين، إن “سندات ملكية الاراضي تم اصدارها في سنة 2020 لكن لم يتم توزيعها لغاية الآن”، مشيرا الى أن “موظفي مقر الديوان تم منعهم من الخروج للتظاهرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى