نائب يعلق على “تقييم” المسؤولين: حان الوقت لتلافي أخطاء حكومة الكاظمي

المراقب العراقي/ بغداد…
أشاد عضو لجنة المحافظات والأقاليم النيابية شيروان الدوبراني، أمس الثلاثاء، أن محاربة الفساد من أهم أولويات رئيس الوزراء، مبيناً أن السوداني يجري تقييماً نوعياً للوزراء والوكلاء والمحافظين والمديرين العامين، وهو أمر يستحق الإشادة، لأنه يقضي على أخطاء الحكومة السابقة.
وقال الدوبراني، في تصريح صحفي تابعته “المراقب العراقي”، إن “تقييم عمل الوزراء والوكلاء والمديرين العامين والمحافظين، مهم جدا في الوقت الراهن لتلافي أخطاء الحكومات السابقة”.
وأضاف، ان “عملية التقييم والتغيير لأي مسؤول يثبت فشله واردة جدا”، لافتا الى ان “الحكومة تجري حاليا تقييما إداريا ومحاسبة الفاسدين، وهذا ما نتمناه في المحاسبة، وإطلاق كامل الصلاحيات لرئيس الوزراء باستبدال أي وزير أو وكيل وحتى المديرين العامين”.



