اخر الأخبار

مبيعات البنك المركزي تتجاوز الـ”700″ مليون دولار في اسبوع

 

المراقب العراقي/ بغداد..

بلغت مبيعات البنك المركزي العراقي الإجمالية من العملة الصعبة للدولار خلال الأسبوع الماضي أكثر من 700 مليون دولار.

وباع البنك المركزي خلال الأسبوع الماضي للأيام الخمسة التي فتح بها المزاد وابتداءً من يوم الأحد ولغاية الخميس مقدار 710 ملايين و948 ألفا و087 دولارا، بمعدل يومي بلغ 142 مليونا و189 ألفا و87 دولارا منخفضا بنسبة 21.98% عن الأسبوع الذي سبقه.

وكانت أعلى مبيعات للدولار خلال الأسبوع الماضي ليوم الاربعاء حيث بلغت المبيعات فيه 203 ملايين و926 ألفا و209 دولارات، فيما كانت أقل المبيعات ليوم الخميس التي بلغت فيه المبيعات 106 ملايين و855 الفا و419 دولارا.

وذهبت على شكل نقدي وحوالات للخارج لتمويل التجارة الخارجية، فيما بلغ سعر بيع مبالغ الاعتمادات المستندية والتسويات الدولية للبطاقات الالكترونية 1305 دنانير لكل دولار، فيما بلغ سعر بيع مبالغ الحوالات الى الخارج وسعر البيع النقدي 1310 دنانير لكل دولار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى