البحرين تتجاوز الإمارات في خليجي 25

حقق المنتخب البحريني، فوزه الأول على نظيره الإماراتي بنتيجة 2-1 في أول مباراة للفريقين ضمن إطار منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج بنسخته 25 التي انطلقت في البصرة، وتستمر لغاية 19 من الشهر الحالي.
وسجل لاعب منتخب البحرين كميل الأسود هدف فريقه الأول، من كرة ثابتة سددها من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 60 من عمر اللقاء، بينما جاء الهدف الثاني عبر لاعب منتخب البحرين جاسم الشيخ من كرة ملعوبة، سددها من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 78، وقلص الامارات النتيجة من رأسية جميلة للاعب منتخب الامارات تيكالي في الدقيقة 90.
ويخوض الامارات بعد غد الثلاثاء مباراته الثانية على ملعب الميناء الأولمبي، ضمن المجموعة الثانية أمام نظيره الكويتي، تليها في اليوم نفسه، مواجهة البحرين مع نظيره القطري.



