اخر الأخبارالمراقب والناس

بالشعبي الفصيح

 

اليوم أريد احاجي أمين بغداد عمار موسى، بعد ان وصلت الامور لطريق مسدود وية بلدية الشعب اللي يبدو هية ماعدها امكانيات لتعديل الحفريات بشوارع حي اور.

قبل أكثر من شهر، راجعت بلدية الشعب بنفسي وبلغت عن وجود حفريات في مدخل ساحة ٨٣ للقادم من حي اور مما يؤدي الى حصول زحام وخاصة اثناء اوقات الدوام الرسمي صباحا وتم مراسلة الموقع الخاص بهم وتزويدهم بالصور والفيديوهات وبالتخطيط الموضح لموقع الحفر وأبلغوني باستلام التبليغ.. ولحد اليوم لم تتم معالجتها مما اضطرني لمناشدتكم لعل تكون لكم اليد الطولى عليهم بأمر الاصلاح مع التقدير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى