اخر الأخبارالمراقب والناس

حي العباس في الغراف يعاني انقطاع أســلاك الكهربــاء

 

ناشــد أهالــي حــي العبــاس بناحيــة الغراف أصحاب الضمائــر لإصــلاح أســلاك الكهربــاء التي تقطعــت منذ عدة أيــام.

 وقالوا فــي رســالة وصلت الى ” المراقب العراقي”: «نحن لا نناشد الجهات المســؤولة أو نطلب منهم تبليط شوارعنا وردم تخســفات الأرض الممتلئة بالمياه مشــكلة بركاً آســنة ومد شــبكة صرف صحي، لأنــه أصبــح مــن الأمــور المســتحيلة أن تصــل الخدمــات إلــى أقضيتنا ونواحينــا، لكن كل ما نطلبه مــن أصحاب الضمائر والهمم والجهات المدنيــة التي ترعــى من لا حول لــه ولا قوة، بأن يغيثونــا في إصلاح أســلاك الكهرباء المتقطعة بعــد أن اجتاحــت البلــد موجــة أمطــار ورياح عاتيــة، إذ نعيــش في ظــلام دامــس لأن دائرة الكهربــاء (لا حس ولا خبر) بعــد اتصالنا بهم كثيراً».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى