اخر الأخبارعربي ودولي

مسلحون يسيطرون على مركز لمكافحة الإرهاب في باكستان

 

المراقب العراقي/ متابعة..

سيطر مسلحون على مركز لمكافحة الإرهاب، في منطقة بانو شمال غرب باكستان، واحتجزوا رهائن من أجل التفاوض مع السلطات.

وقال المتحدث باسم شرطة بانو، محمد نصيب: “لم يتضح ما إذا كان الإرهابيون قد هاجموا من الخارج أم أنهم استولوا على ذخيرة من العاملين بالداخل” خلال استجوابهم بعد اعتقالهم. وتابع، أن قوات الأمن قامت بتطويق المركز.

وقال مسؤولان آخران، طلبا عدم الكشف عن هويتيهما، إن المسلحين يطالبون بالتفاوض من أجل عبور آمن إلى أفغانستان المجاورة التي تحكمها حركة “طالبان”.

وذكر أحد المسؤولين، أن نحو 15 مسلحاً سيطروا على المركز، بعدما تغلّبوا على المحققين بالداخل وانتزعوا أسلحتهم واحتجزوا خمسة أو ستة منهم رهائن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى