اخر الأخبار

انجاز حفر خامس بئر نفطي في حقل الناصرية

 

المراقب العراقي/ بغداد..

أعلنت شركة الحفر العراقية، أمس الاثنين، عن انجاز حفر بئر نفطية في حقل الناصرية. وقال مدير عام الشركة باسم عبد الكريم ناصر في بيان تلقته “المراقب العراقي”، إن الملاكات الفنية والهندسية في شركة الحفر العراقية انجزت عمليات حفر البئر النفطي ناصرية /49 في محافظة ذي قار، مبيناً أن الشركة انجزت حفر البئر بعمق 2100 متر لتكوين المشرف. وأضاف، أن البئر هو الخامس الذي تنجزه الشركة ضمن العقد المبرم مع شركة نفط ذي قار لحفر 20 بئرا نفطيا في حقل الناصرية النفطي بالتعاون مع شركة وذر فورد لتقديم الخدمات النفطية.

وأوضح، أن عمليات الحفر تمت باستخدام جهاز الحفر 43 1000 IDC ذي القدرة الحصانية، لافتاً الى أنه سيتم نقل الجهاز الى قاعدة اخرى في نفس الحقل للمباشرة بحفر البئر النفطي ناصرية/53.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى