اخر الأخبارالمراقب والناس

متظاهرو عقود الكهرباء يطالبون بالتثبيت على الملاك الدائم

 

المراقب العراقي/ بغداد…

خرج المئات من موظفي عقود وزارة الكهرباء في بغداد والمحافظات، أمس الثلاثاء، بتظاهرة حاشدة للمطالبة بالتثبيت على الملاك الدائم. وقال مسؤول تنسيقية ذي قار ايمن الحجامي: ان عقود كهرباء المحافظة والمحافظات الأخرى خرجوا بتظاهرة حاشدة انطلقت من ساحة الموال وباتجاه مبنى وزارة المالية وسط العاصمة بغداد. وأشار الى ان عدد موظفي عقود الكهرباء في العراق يبلغ 104 آلاف، موزعون على شركات الإنتاج والنقل والتوزيع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى