اخر الأخبارالمراقب والناس
منتسب في الداخلية يطالب بمخصصات الخطورة
المراقب العراقي/ بغداد…
طالب منتسب في الداخلية بمخصصات الخطورة أسوة بزملائه من المنتسبين الذين يتسلمونها. وقال المنتسب محمد كريم في رسالة وصلت الى “المراقب العراقي”: انني منتسب في وزارة الداخلية، ارجو شمولي بمخصصات الخطورة أسوة بزملائي من المنتسبين الذين يتسلمونها منذ بداية تعيينهم الى اليوم علما انني عدت من خلال عفو في العام 2018.
وأضاف: “انني ومنذ ما يقارب الخمس سنوات لم اتسلّم أي مبلغ من مخصصات الخطورة واتمنى ان يصل صوتي الى المراجع العليا في الوزارة والحكومة من أجل انصافي وارجاع حقي”.



