اخر الأخبارالمراقب والناس

منتسب في الداخلية يطالب بمخصصات الخطورة

 

المراقب العراقي/ بغداد…

طالب منتسب في الداخلية بمخصصات الخطورة أسوة بزملائه من المنتسبين الذين يتسلمونها. وقال المنتسب محمد كريم في رسالة وصلت الى “المراقب العراقي”: انني منتسب في وزارة الداخلية، ارجو شمولي بمخصصات الخطورة أسوة بزملائي من المنتسبين الذين يتسلمونها منذ بداية تعيينهم الى اليوم علما انني عدت من خلال عفو في العام 2018.

وأضاف: “انني ومنذ ما يقارب الخمس سنوات لم اتسلّم أي مبلغ من مخصصات الخطورة واتمنى ان يصل صوتي الى المراجع العليا في الوزارة والحكومة من أجل انصافي وارجاع حقي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى