مشهد الإطارات المشتعلة يعود إلى شوارع الناصرية

المراقب العراقي/ ذي قار…
عاد مشهد الإطارات المشتعلة الى شوارع الناصرية حيث أفاد شهود عيان في ذي قار جنوبي العراق، امس الاثنين، بإغلاق تقاطع حيوي وسط الناصرية مركز المحافظة بالإطارات المشتعلة.
وذكر الشهود أن “عددا من المحتجين أقدموا، منذ ساعات الصباح الأولى، على قطع تقاطع بهو بلدية الناصرية وسط مركز محافظة ذي قار بالإطارات المشتعلة، مما تسبب بزحام شديد مع انطلاق الدوام الصباحي في المدينة”.
وبينوا، ان “المحتجين يطالبون بإطلاق سراح 6 من المعتقلين لدى القوات الامنية في الأحداث الاخيرة”.
وفي الرابع من الشهر الجاري، ذكر مصدر أمني ان “قوة امنية مشتركة نفذت واجبات متعددة في شوارع الناصرية وداهمت عدداً من المنازل، وتمكنت من اعتقال 25 من المتورطين في الأحداث التي شهدتها المدينة مؤخرا.



