اخر الأخباررياضية

منتخب ألعاب القوى يحقق وساماً ذهبياً بالبطولة الآسيوية

 

أعلن الاتحاد العراقي المركزي لألعاب القوى عن حصوله على وسام ذهبي آسيوي. وقال المدير التنفيذي لاتحاد اللعبة زيدون جواد، إن العدّاء مصطفى محسن حزام لاعب المنتخب الوطني حقق ميدالية ذهبية في سباق 2000 م موانع بزمن قدره 5،59،48 دقيقة في بطولة آسيا المقامة حاليا في الكويت.

وأكد جواد، أن النتيجة تعد انجازاً رياضياً جديداً للعراق، موضحاً أن هذا الانجاز جاء بعد دعم متواصل للاعب من قبل اتحاد اللعبة .

وكان منتخب الشباب لألعاب القوى، قد حصد ثمانية أوسمة ملونة بينها ذهبيتان في البطولة العربية لألعاب القوى لفئة الشباب، والتي اختتمت منافساتها مؤخرا في تونس بمشاركة عربية واسعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى