الدفاع المدني تُخلي 13 شخصاً من مبنى الكرادة وتبحث عن آخرين

أكدت مديرية الدفاع المدني، أمس الاثنين، اخلاء 13 شخصاً من المبنى المنهار في منطقة الكرادة بالعاصمة بغداد. وذكر مدير إعلام الدفاع المدني جودت عبد الرحمن في تصريح صحفي تابعته “المراقب العراقي”، ان عمليات الانقاذ مستمرة، وحسب شهود العيان، فإن هنالك امرأة وابنتها تحت الانقاض، لذلك العمل مستمر وفقاً لهذه الشهادة.
وأوضح عبد الرحمن: “نعمل بشكل دقيق، لأن الانهيارات شكلت عدداً من الانفاق والحفر، وقد تكونان تحت هذه الانفاق والحفر”، معرباً عن أمله في الانتهاء من العمل في الساعات المقبلة، ومن ثم سيصار الى إصدار بيان رسمي بتفاصيل الحادث”. وبيّن، ان ملاكات المديرية استخرجت في اليوم الأول 13 مواطناً، وتم نقلهم الى المستشفيات القريبة بإصابات متفاوتة، كما انتشلنا جثة حارس المبنى يوم أمس الأول.



