اخر الأخبارالمشهد العراقي

دعوات برلمانية لتطبيق المادة 340 بحق الكاظمي

 

المراقب العراقي/ بغداد…

أكدت النائبة عن كتلة صادقون البرلمانية زينب الموسوي، امس الاثنين، أن الحكومة الحالية فاسدة وتتلاعب بالقوانين والدستور العراقي، فيما دعت الى تطبيق المادة 340 بحق رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي كونه تسبب بهدر المال العام.

وقالت الموسوي، في بيان تلقت “المراقب العراقي” نسخة منه إن “الحكومة الحالية تمادت كثيراً على القوانين والدستور العراقي”، مشيرة الى أن “قانون الأمن الغذائي بُعثرت أمواله بطريقة غير معروفة من قبل الكاظمي”.

ومضت إلى القول إن “الكاظمي صدع رؤوس العراقيين بما يسمى الورقة البيضاء الإصلاحية التي لم يتم تطبيقها على أرض الواقع وكانت فقط شعارات فسيبوكية لا أكثر”، متسائلة: “كيف لرئيس وزراء أن يصدر ورقة إصلاحية وشبهات الفساد الموثقة بالأدلة والبراهين تلف حوله؟.

ودعت الموسوي إلى “تطبيق المادة 340 من قانون العقوبات بحق الكاظمي بتهمة هدر المال العام”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى