الطاقة النيابية تُحدد موعد استضافة وزير النفط والملاك المتقدم

المراقب العراقي/ بغداد…
كشف عضو لجنة النفط والغاز علي شداد الفارس، أمس السبت، عن قرب استضافة وزير النفط إحسان عبد الجبار والملاك المتقدم في الوزارة، لمناقشة بعض التفاصيل التي تخص قرار المحكمة الاتحادية المتعلق بشركة النفط الوطنية.
وقال الفارس، في تصريح صحفي تابعته “المراقب العراقي”، إن لجنة النفط والغاز تعتزم استضافة وزير النفط إحسان عبد الجبار والملاك المتقدم في الوزارة للوقوف على العديد من الملفات المتعلقة بإدارة شركة النفط الوطنية. وأضاف، أن الوزارة أصدرت مؤخرا أوامر ادارية بطريقة عشوائية بنقل بعض المديرين العامين والمختصين من شركة إلى شركة أخرى. وأشار إلى أن اللجنة ستناقش العديد من الملفات المهمة لمعرفة أهم الإنجازات المتحققة للوزارة خلال الفترة الماضية وما هي المشاريع المستقبلية. وأوضح، أن شركة النفط الوطنية أبرمت خلال الأشهر الماضية عقوداً قد تلحق ضرراً بالصالح العام.



