اخر الأخبارالمراقب والناس

مبادرة “داري” .. المواطن على “الشحن”

 

انتقد مواطنون حالة التسويف التي ترافق عملية ما يعرف بمبادرة “داري” التي أطلقتها حكومة تصريف الاعمال منذ أكثر من عام من دون أي نتائج تذكر.

وبرغم الاعلان بين حين وآخر عن اكتمال وجبة معينة من اسماء المواطنين الذين قدموا على المبادرة لاستحصال قطعة أرض وفي أي مكان، إلا ان الانباء التي تتحدث عن قرب إطلاق وجبة من المبادرة لا تزال مجرد حديث وتسويق بلا أفعال حقيقية على ارض الواقع.

ويطالب مواطنون الحكومة بالإيفاء بوعودها بتوزيع وجبة من الاراضي على الفقراء الذين وعدتهم بأرض تخلصهم من ظلم الايجار وقهر الفقر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى