اخر الأخبارالمشهد العراقي

مكافحة الإجرام تعتقل شخصين ارتكبا جريمة قتل في بابل

 

المراقب العراقي/ بغداد…

تمكنت مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد، أمس السبت، من القاء القبض على متهمين أثنين مطلوبين في جريمة قتل شخصين وإصابة آخر في حادث سابق حصل في مدينة الحلة.

وذكرت مديرية اجرام بغداد، في بيان تلقت “المراقب العراقي” نسخة منه، أنه تمت عملية القبض بعد مناشدة شقيق المجنى عليه، وتداول مواقع التواصل الاجتماعي عملية القتل ليتم القبض على الجناة بالاشتراك مع مديرية استخبارات الأمن السياحي في منطقة الكاظمية ببغداد. وأشارت إلى أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية بحقهم وتوقيفهم على وفق أحكام المادة ٤٠٦ وتقديمهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى