اخر الأخبارالمشهد العراقي
الداخلية: القاء القبض على متهمة سرقت 25 مليون دينار في بغداد

المراقب العراقي/ بغداد…
أفادت وزارة الداخلية، أمس الأربعاء، بإلقاء القبض على متهمة سرقت 25 مليون دينار ومصوغات ذهبية من داخل منزل في بغداد.
وقالت الوزارة، في بيان تلقت “المراقب العراقي” نسخة منه، إن مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد/ مكتب الكرادة لمكافحة الإجرام، ألقت القبض على متهمة بالسرقة، وذلك لقيامها بالدخول إلى إحدى الدور السكنية ضمن قاطع المسؤولية وسرقة مبلغ (25 مليون دينار مع مصوغات ذهبية أخرى). وأشارت الوزارة في بيانها، إلى أنه تم تدوين أقوال المتهمة عن جريمة السرقة، وقرر قاضي التحقيق توقيفها أصولياً استناداً لأحكام المادة 446 من قانون العقوبات.



