اخر الأخبارالمشهد العراقي

نائب يكشف عن تفاصيل ما دار بين السوداني وأعضاء البرلمان

 

المراقب العراقي/ بغداد…

كشف النائب عن تحالف الفتح سالم العنبكي، أمس الثلاثاء، عن تفاصيل اجتماع السوداني واعضاء البرلمان، لافتاً إلى ان هناك بوادر ايجابية للقاء اللجنة الثلاثية بالصدر.

وقال العنبكي، في تصريح صحفي تابعته “المراقب العراقي” إن “لقاء السوداني بالنواب هو لمناقشة بعض الأمور إذا ما تسلم مهام رئاسة الوزراء، موضحاً ان “اجتماع امس طبيعي ولم يتم تحديد موعد جلسة البرلمان بعد”.

واشار الى أن “هنالك بوادر ايجابية للقاء اللجنة الثلاثية بالصدر في الحنانة، ويمكن حل اي اشكالية او اجراء اي تغيرات بناء على المفاوضات”.

وفي وقت سابق عقد مرشح الإطار التنسيقي لرئاسة الوزراء النائب محمد شياع السوداني، اجتماعاً امس الثلاثاء داخل مبنى مجلس النواب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى