اخر الأخبارالمشهد العراقي
كتلة نيابية: استئناف عمل البرلمان خطوة أولى للشروع بالملف الرقابي
المراقب العراقي/ بغداد…
دعا رئيس كتلة الصابئة المندائية اُسامة البدري، أمس الثلاثاء، الى ضرورة عودة جلسات مجلس النواب، مؤكدا أن هناك ملفات كثيرة تحتاج إلى عودة الجلسات لحسمها.
وقال البدري، في تصريح صحفي تابعته “المراقب العراقي” إن “عودة جلسات البرلمان للانعقاد بمثابة بادرة امل للمواطنين”، لافتا إلى أن “الشارع العراقي يترقب عودة الجلسات لانجاز القوانين المهمة”.
وأضاف أن “استمرار تعطيل الجلسات أمر لا يصب بمصلحة الشارع كونه يعطل تمرير القوانين المتعلقة بمطالب الشعب”.
وأشار البدري الى ان “انعقاد البرلمان يعد الخطوة الأولى في تنفيذ إقرار مشاريع القوانين وعودة اللجان النيابية إلى ممارسة عملها الرقابي“.



