منتخب الصالات يهزم لبنان ودياً

جدد المنتخب العراقي لكرة القدم للصالات، تفوقه على مستضيفه اللبناني بنتيجة (4-3)، في المباراة الودية الثانية، التي احتضنتها صالة نادي السد ببيروت، ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس آسيا، المقرر إقامتها في الكويت يوم 29 أيلول الجاري.
وسجل رباعية أسود الرافدين: سالم فيصل، وحيدر مجيد، وفهد ميثاق (هدفين).
وتعد هذه المباراة الودية الثانية التي يخوضها المنتخبان، إذ فاز المنتخب في المباراة الأولى(2-0) .
كما أنها المباراة الودية الرابعة في برنامج تحضيرات المنتخب بعد أن خاض مباراتين أمام المنتخب الأوزبكي في طشقند، انتهت الأولى بخسارته (5-4)، وتغلب في الثانية (2-0).
ويلعب العراق في المجموعة الأولى بكأس آسيا إلى جانب منتخبات الكويت وتايلاند وعُمان.
في حين وقع لبنان في المجموعة الثالثة إلى جانب إيران وإندونيسيا والصين تايبيه.



