مولر حزين بعد الخسارة أمام أوجسبورج

أعرب توماس مولر، نجم بايرن ميونخ، عن حزنه الشديد، عقب الهزيمة أمام أوجسبورج، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الألماني.
وقال مولر، في تصريحاته لقناة ناديه: “بعد أربع مباريات محلية بدون فوز، شعرنا بالذهول والحزن، لا أستطيع أن أقول إننا قدمنا أي شيء إيجابي، فقد خسرنا (1-0)“.
وأضاف: “لقد صنعنا الكثير من الفرص أمام المرمى، ولكن إذا لم تهز الشباك، فلن تحصل على النقاط”. وأتم: “كدنا نتعادل في نهاية المباراة عن طريق مانويل نوير الذي كان قريبا من تسجيل هدفه الأول في مسيرته، لكن رافاي جيكيفيتش (حارس أوجسبورج) كان أيضا في كامل تركيزه“.
وتجمد رصيد بايرن عند 12 نقطة في المركز الرابع، بعد أن تلقى هزيمته الأولى هذا الموسم، فيما قفز أوجسبورج للمركز الـ11 بوصوله للنقطة التاسعة.



