اخر الأخبار
إعادة مخصصات المهندسين العاملين في أدوية سامراء

أعادت وزارة الصناعة مخصصات المهندسين العاملين خارج مقر الشركة العامة لصناعة الأدوية في سامراء.
وذكر بيان للوزارة تلقته “المراقب العراقي”،امس الثلاثاء، ان وزير الصناعة منهل الخباز وجه باعادة المخصصات التي تم قطعها من المهندسين العاملين خارج مقر الشركة العامة لصناعة الادوية في سامراء، وبعد مناشدة الموظفين وعدد من الناشطين”.
وأضاف، ان “الوزارة وجهت إدارة الشركة لإصدار قرارها بإلغاء استقطاع المخصصات الممنوحة للمهندسين العاملين خارج المقر، ومنحهم مستحقاتهم كاملة أسوةً بالمهندسين العاملين فيها”.



