اخر الأخبارعربي ودولي

الاحتلال ينتهك حُرمة الأقصى لليوم الثالث على التوالي

 

المراقب العراقي/ متابعة..

لليوم الثالث على التوالي، وتلبية لدعوات أطلقتها منظمات “الهيكل” لمناسبة ما يسمى بعيد “الفصح العبري”، اقتحم مستوطنون متطرفون صباح الثلاثاء المسجد الأقصى المبارك بحماية قوات الاحتلال.

وكانت قوات الاحتلال “الإسرائيلي” قد اقتحمت صباح الثلاثاء المسجد الأقصى المبارك، لتأمين الاقتحامات الجماعية للمستوطنين، وأفادت مصادر مقدسية أن “قوات الاحتلال اقتحمت بأعداد كبيرة المسجد الأقصى، في محاولة لإخراج المصلين من باحاته تهيئة لاقتحامات المستوطنين المتطرفين الاستفزازية”.

يُشار إلى أنّه كانت جماعات استيطانية قد دعت إلى تنفيذ اقتحامات واسعة للمسجد الأقصى لمناسبة العيد الذي بدأ صباح الجمعة ويستمر لمدة أسبوع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى