المراقب والناس

في البلديات أربع دوائر تستغيث من مياه الامطار

منذ سقوط الامطار في مدينة بغداد وهناك اكثر من ثلاث دوائر واقعة في حي البلديات تعاني من صعوبة وصول الموظفين والمراجعين اليها وهي مصرف الرشيد فرع البلديات وقطاع البلديات الصحي والمستوصف ومركز الاسنان ودائرة البريد بسبب غمرها بالمياه وبشكل يجعل الوصول اليها ضبا من الخيال او باستخدام القوارب والمشكلة ان هذه الدوائر ودوائر اخرى لاتستطيع صرف الرواتب للعاملين بسبب غمر المياه مصرف الرشيد ولا يوجد بارقة امل تلوح بالافق لتخليص هذه المنطقة من المياه ويناشد المواطنون المسؤولين في امانة بغداد والمحافظة لانقاذ الدوائر والمصرف لغرض صرف مستحقاتهم او ايجاد مصرف بديل لاستلام الرواتب التي تاخرت على الموظفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى