رياضية
ايقاف إيريك داير اربع مباريات

عوقب إيريك داير، لاعب توتنهام هوتسبير، بالإيقاف لمدة أربع مباريات، وبغرامة من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.
وذلك على خلفية شجاره مع مشجع، عقب خسارة الفريق اللندني بركلات الترجيح أمام نورويتش سيتي، في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي، في آذار الماضي.
وبعد ركلات الترجيح في استاد توتنهام، أظهرت لقطات لاعب منتخب إنجلترا، وهو يقفز فوق المقاعد للاشتباك مع مشجع، قبل أن يمنعه أفراد الأمن ومشجعون آخرون.
وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان، “تقرر إيقاف إيريك داير أربع مباريات، بأثر فوري، وتغريمه 40 ألف جنيه إسترليني (50088 دولارا)، مع تحذيره من تكرار التصرف في المستقبل”.
وأضاف الاتحاد أن داير، أقر بأن تصرفاته لم تكن ملائمة، لكنه نفى تهديد المشجع.



