إتحاد الكرة يؤكد أن مباراة المنتخب مع سوريا ما زالت قائمة

اكد اتحاد الكرة، أن مباراة المنتخب الوطني مع نظيره السوري الودية مازالت قائمة بموعدها المحدد، مبينا أن الاتحاد ينتظر ارسال اسماء اللجنة الفيفوية لإصدار تاشيرة الدخول، فيما أكد أن المنتخب السوري سيصل في 25 من حزيران الحالي. وقال عضو الاتحاد يحيى كريم إن “مباراة المنتخب الوطني الودية مع نظيره السوري والمقررة على ملعب جذع النخلة في المدينة الرياضية بالبصرة مازالت قائمة في موعدها المحدد”، مؤكدا أن “الاتحاد ينتظر إرسال اسماء أعضاء اللجنة التفتيشية من الفيفا لإصدار تاشيرات الدخول”. وأضاف كريم أن “الإجراءات متواصلة من اجل إقامة المباراة وإخراجها بالشكل اللائق الذي يوفر قناعات لرفع الحظر عن الملاعب العراقية”، مشيرا إلى أن “وفد المنتخب السوري أرسل خطابا للاتحاد يبلغه فيه بأنه سيصل في الـ25 من حزيران الحايل إلى مدينة البصرة”.
من جهة اخرى كشف مصدر من عائلة اللاعب علي عدنان عن رفض اللاعب اتهامه بتفضيل مصلحته الشخصية على مصلحة البلاد كونه يريد انهاء تعاقده مع اودينيزي الايطالي. وقال المصدر: ان علي قد اخبر الكادر التدريبي واعضاء في الاتحاد انه يريد انهاء جميع مستلزمات تعاقده مع نادي اودينيزي الايطالي خلال الوقت الراهن لاسيما في ظل عدم وجود مباريات دولية رسمية في التصفيات المونديالية. واضاف ان المدرب له الحق في ابعاد اللاعب المقصر لكن علي يريد من المدرب ان يمنحه فرصة اكمال مستلزمات عقده الاحترافي وهو يرفض اتهامه بتفضيل مصلحته الشخصية على مصلحة البلاد كونه من اللاعبين المعروفين بالغيرة على سمعة العراق في المحافل الدولية.




