رياضية

منتخبنا للملاكمة يستعد للمشاركة في بطولة آسيا

p][p]p

أعلن الاتحاد العراقي للملاكمة، أن المنتخب الوطني سيبدأ رحلة الاعداد لبطولة آسيا الاسبوع المقبل، مبينا أن المدرب سيختار عدد الملاكمين في ضوء التدريبات. وقال المتحدث الاعلامي للاتحاد قاسم شلاكة “إن “المنتخب الوطني للملاكمة سيبدأ تدريباته الأسبوع المقبل، في قاعة المركز التخصصي”، مبينا أن “التدريبات تأتي استعدادا للمشاركة في منافسات بطولة آسيا التي ستقام خلال شهر آب المقبل في تايلاند”. وأضاف شلاكة أن “عدد نوعية اللاعبين الذين سيتم اختيارهم للمشاركة في البطولة سيتحدد في ضوء التدريبات التي ستجرى بإشراف المدرب الكازخستاني ولات”، معربا عن “أمله بأن يحقق الملاكمون نتائج طيبة رغم قوة المنافسة في البطولة التي ستشهد مشاركة خيرة الملاكمين في القارة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى