النسخة الرقمية

سلطات آل سعود تهدم المواكب الحسينية في القطيف

مارست سلطات آل سعود ومنذ اليوم الأول من شهر محرم، دوراً وحشياً في التعامل مع المواكب الحسينية وسرادق العزاء التي شيّدها أهالي محافظة القطيف، لإقامة مراسم إحياء ليالي عاشوراء في الأيام العشرة الأولى من شهر محرم الحرام، إذ نُشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو اظهرت جرافات السلطات وهي تزيل المواكب وتقوم بتهديمها في مناطق متفرقة من محافظة القطيف، عكست مدى وحشية النظام في التعامل مع ابناء المذهب الشيعي، ودوره في مصادرة حرية الفكر والرأي ، على الرغم من محاولاته لتجميل صورته أمام الرأي العام بادعائه اجراء تعديلات وإصلاحات في ادارة الدولة بعد هيمنة ولي العهد محمد بن سلمان على زمام الحكم ، إلا ان الواقع يظهر خلاف ذلك ، اذ ان الأساليب الوحشية مازالت سلاح الدولة لفرض سطوتها على الحكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى