اخر الأخبارعربي ودولي
قائد صهيوني: لبنان أصبح مقبرة لرؤساء حكومات الاحتلال

المراقب العراقي/ متابعة..
أكد رئيس أركان جيش الاحتلال الأسبق غادي آيزينكوت، أن لبنان بات اليوم مقبرة لرؤساء حكومات الاحتلال.
وفي مقال نشره في صحيفة “يديعوت أحرونوت”، قال غادي آيزنكوت إن محاولة بنيامين نتنياهو التغطية على إخفاقات السابع من أكتوبر عبر تحقيق إنجازات عسكرية قد انهارت، مضيفًا: “إنه مستعد لبذل أي شيء، حتى التنازل عن إحدى كليتيه، لضمان تشكيل لجنة تحقيق سياسية“.
وأضاف أن لبنان كان بمثابة “مقبرة سياسية” لرؤساء حكومات كيان الاحتلال، بدءًا من مناحيم بيغن وصولًا إلى إيهود أولمرت، معتبرًا أن نتنياهو بات اليوم غارقًا في المصير ذاته.



