اخر الأخبارعربي ودولي

الخارجية الباكستانية تحدد موعد استئناف المحادثات بين طهران وواشنطن

المراقب العراقي/ متابعة..

تستأنف الولايات المتحدة وإيران الأسبوع المقبل، المحادثات الفنية بينهما عقب توقيع مذكرة التفاهم الهادفة لإنهاء الحرب، حسبما أعلنت باكستان.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الباكستانية طاهر أندرابي من إسلام آباد: “ستستأنف المباحثات الأسبوع المقبل”.

ولم يحدد المسؤول الباكستاني مكان عقد الجولة المقبلة، كما لم يحسم تأريخ انعقادها، فرجح أن يكون الثلاثاء من دون أن يستبعد الإثنين أو الأربعاء كذلك.

وأجرى الطرفان محادثات طويلة في سويسرا قادتها بداية وفود سياسية، واستكملتها فرق تقنية، ونصت مذكرة التفاهم الموقعة الأربعاء الماضي، على مفاوضات بهدف التوصل إلى اتفاق نهائي خلال مهلة 60 يوماً قابلة للتمديد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى