اخر الأخبارالمشهد العراقي

هل تُمرر الوزارات الشاغرة خلال الشهر المقبل؟

المراقب العراقي / بغداد..

طالب عضو مجلس النواب عامر الفائز، اليوم الإثنين، بضرورة المضي بتسمية الوزارات الشاغرة، مشيراً الى أن التفاهمات مستمرة للتوصل الى اتفاق خلال الشهر المقبل.

وقال الفائز إن “رئيس مجلس الوزراء علي فالح الزيدي أبلغ المجتمعين في الإطار التنسيقي بأنه سيمضي بإكمال الكابينة الوزارية قبل مغادرته إلى واشنطن”.

وأضاف أن “أولى الوزارات التي سيتم تمريرها مطلع تموز المقبل هي الداخلية والدفاع”، مشيراً إلى أن “بعض الكتل السياسية تُصر على مرشحيها، وسيتم توجيه استفسار إلى المحكمة الاتحادية بشأن جواز إعادة طرح المرشحين الذين تم رفضهم”.

وأوضح أن “الزيدي سيغادر بغداد في 17 تموز إلى واشنطن وهو يحمل ملفات مهمة”، مؤكداً أن “جميع الوزارات مهمة ولا ينبغي إبقاء هذه الحقائب شاغرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى