مدرسة بلا طلبة منذ سنتين والأهالي يطالبون بالتحقيق

شكا عدد من أهالي مدرسة الثوار للبنين التابعة لتربية الكرخ الثانية طولَ مدة انتظار عودة ابنائهم الى مدرستهم التي تركوها بحجة البناء قبل اكثر من سنتين .
وقال الاهالي في رسالة وصلت الى ” المراقب العراقي”: إن”مدرسة الثوار للبنين التابعه لتربية الكرخ الثانية والتي قامت بنقل طلبتها قبل اكثر من سنتين بحجة الهدم واعادة البناء ولغاية يومنا هذا لم يتم اي هدم واعادة بناء عليها وبقيت على الحال ذاته دون تغيير”.
وأضافوا : ان ” المدرسة لم تشهد سوى بناء مختبرات ومجموعة صحية مع علمهم ان المدرسة كان مخططا لها هدم وإعادة بناء وهذا امر يثير التساؤل وعلى هذا الاساس نطالب بفتح تحقيق بخصوص هذه المدرسة وتشخيص المقصر ومحاسبته ونطالب بعودة أبنائنا الى مدرستهم التي تركوها بحجة البناء قبل اكثر من سنتين.



