اخر الأخبار

لجنة نيابية تتحدث عن تغيرات في تجهيز الكهرباء

 

المراقب العراقي/بغداد..

أعلنت لجنة الكهرباء والطاقة النيابية، امس السبت، قرب ادخال وحدات إضافية لإنتاج الكهرباء خلال الأيام المقبلة، مبينة ان الصيف المقبل سيشهد تحسنا كبيرا في الطاقة المجهزة.
وقال نائب رئيس اللجنة حسن الاسدي في تصريح تابعته “المراقب العراقي”، أن “قطاع الكهرباء يحظى باهتمام كبير ضمن خطة الحكومة ووزارة الكهرباء “.
وأضاف أن “هناك تحركا حكوميا باتجاه الشركات العالمية والرصينة نحو الطاقة المتجددة لتحسين واقع الكهرباء في البلاد”، مشيرا إلى أن “الوزارة عازمة خلال الصيف المقبل على إدخال طاقات إضافية جديدة لتحسين واقع الكهرباء”.
وأعلنت لجنة الطاقة والكهرباء النيابية في وقت سابق عزم الحكومة إطلاق مشاريع متجددة وواعدة، مبينة انه سيتم تحويل اسم وزارة الكهرباء لتكون وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى