العاصمة تودّع 7 سيطرات في جانب الرصافة

المراقب العراقي/ بغداد…
أعلنت قيادة عمليات بغداد، أمس الاثنين، عن رفع سبع سيطرات في العاصمة.
وذكر إعلام القيادة في بيان تلقت “المراقب العراقي” نسخة منه، أنه “تنفيذاً لتوجيهات رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني، وضمن الخطة المرسومة لفتح الطرق ورفع السيطرات، بإشراف ومتابعة الفريق الركن قائد عمليات بغداد وبهدف تخفيف الزخم المروري ورفع العبء عن كاهل المواطنين وتقليل معاناتهم، باشرت قطعاتنا الأمنية برفع سبع سيطرات في العاصمة”.
وأضاف، أن “القوات الأمنية باشرت برفع (سيطرة مدخل الفضل، سيطرة الميدان، سيطرة معارض النهضة، سيطرة كراج النهضة، سيطرة مجمع الكليات، سيطرة الجامعة محلة 710، سيطرة ملعب الشعب) وتحويلهن إلى مرابطات”. وأكدت القيادة، أنها ماضية في فتح الطرق والأزقة ورفع السيطرات وحسب الخطط الموضوعة من قيادة عمليات بغداد.



