اخر الأخبار

أطول معاملة رسمية في الديوانية

 

المراقب العراقي/ بغداد..

عجز المواطن حيدر من أهالي الديوانية عن إيجاد طريق وحل لمعاملته التي ربما ستدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية بعد مراجعات طالت سنوات من دون جدوى. ويقول حيدر، انه “بدأ بمعاملته منذ وقت طويل، ويعلق متهكما “كنت وقتها امتلك شعراً على رأسي، أما الآن فأنا أصلع ولا تزال المعاملة قيد الانتظار”.

ونشر حيدر في احدى غرف البيت، مجموعة كبيرة من الأوراق الثبوتية التي تطلبه منه الوزارات والدوائر، فيما يؤكد “سأستمر بمعاملتي وأسلمها لولدي بعد موتي”.

والغريب بالموضوع، أن التسجيل العقاري بعد كل هذا التعب، طلب منه اعادة المعاملة من جديد، ليستمر حيدر في سلسلة لا يراد لها ان تنتهي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى