اخر الأخبارالمشهد العراقي

ثلاثة نواب يؤدون اليمين الدستورية

 

المراقب العراقي/ بغداد…

أعلنت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، أمس السبت، عن تأدية 3 نواب اليمين الدستورية. وذكرت الدائرة في بيان مقتضب تلقت “المراقب العراقي” نسخة منه، إن كل من “كاظم عطية كاظم وغزوان علي محمد وطالب اليساري، أدوا اليمين الدستورية خلال جلسة أمس”. وعقد البرلمان، أمس جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس المجلس محمد الحلبوسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى