اخر الأخبارالمراقب والناس

مواطنو التاجي يطالبون التربية بإعادة أطفالهم إلى بناية المدرسة القديمة

المراقب العراقي/ بغداد…

ناشد مواطنون من منطقة التاجي  وزير التربية إبراهيم الجبوري،لإعادة حق أطفال قضاء التاجي في بنايتهم المدرسية (مدرسة ابن البيطار الابتدائية للبنات)، التي أخليت منذ العام 2012 من قبل وزارة التربية، وأمرت بأن تكون مديرية لتربية التاجي والطارمية بشكلٍ مؤقت، وتمَّ العمل بهذا القرار فور صدوره  ولكن حتى الآن لم يتمّ إخلاء البناية من قبل مديرية التربية.

إذ تمَّ تحويل جميع طلبة المدرسة إلى مدرسة ابن حجر المجاورة، وهي بالأساس مكتظة بطلاب مدرستين،اذ تضم الآن (مدرسة ابن حجر) ثلاث مدارس هي وطلابها، وطلبة مدرسة ابن البيطار الابتدائية للبنات،ومدرسة الصادق الأمين لليافعين، لذلك يطرح أهالي القضاء مناشدتهم، ويضعونها بين أيدي الجهات المسؤولة بإنصاف أبنائهم وإرجاع بنايتهم المدرسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى