اخر الأخبارالمراقب والناس
حي المحاربين يعاني الإهمال الصحي والبيئي

المراقب العراقي/ بغداد…
وصلت الى “المراقب العراقي” رسالة من أهالي حي المحاربين في الحلة مركز محافظة بابل، عنهم عماد الأعرجي،ذاكراً فيها أن ”حي المحاربين يعاني الإهمال الصحي والبيئي الكبير إذ إن شاحناتِ جمع النفايات تأتي في الأسبوع مرة واحدة، وأحيانا لا تأتي من الأساس، ما أدى إلى انتشار النفايات في كل أنحاء الحي، فضلا عن غسل السيارات الخصوصي في الأفرع، من قبل مواطنين يسكنون الحي.
إلى جانب ذلك أن الشوارع لم تبلّط منذ إنشاء الحي عام 1995 ، بينما تصول الكلاب السائبة وتجول بين المنازل والأزقة“، لذلك يناشد أهالي الحي الدوائر ذات العلاقة بالنظر في أمرهم، واتخاذ اجراءات سريعة وفاعلة.



