اخر الأخبار
برنت يرتفع مع مخاوف من ضعف التداولات

متابعة/ المراقب العراقي..
ارتفعت أسعار النفط وسط تداولات ضعيفة في وقت مبكر من الساعات الآسيوية، أمس الاثنين، مع تراجع قوة الدولار الأمريكي، بينما ينتظر المستثمرون بيانات من الصين لقياس الطلب في أكبر مستورد للنفط الخام في العالم.
وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 67 سنتا أو 0.73 بالمئة إلى 92.30 دولاراً للبرميل، منتعشة من هبوط 6.4 بالمئة الأسبوع الماضي. وبلغ سعر خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 86.22 دولارًا للبرميل، مرتفعًا 61 سنتًا، أو 0.71٪، بعد انخفاضه 7.6٪. وتراجعت العقود الآجلة لمؤشر الدولار الأمريكي، وهو ما أتاح أيضًا فرصة انتعاش لأسواق النفط، إذ ان ضعف الدولار يجعل النفط في متناول حاملي العملات الأخرى.



