اخر الأخبارعربي ودولي

مقر خاتم الأنبياء: مستعدون لأي طارئ

المراقب العراقي/ متابعة..

أكد قائد مقر خاتم الأنبياء (ص) المركزي اللواء الطيار علي عبداللهي أن القوات المسلحة مستعدة لأي طارئ.

ووجه اللواء عبداللهي، رسالة إلى حجة الإسلام غلام حسين محسني إجئي، رئيس السلطة القضائية، بمناسبة أسبوعها جاء فيها: “إن السلطة القضائية، في منظومة الحكم الإسلامي، هي راية إحقاق الحق، ونشر العدالة، وصيانة الأمن القانوني للمجتمع، وحماية رأس المال الاجتماعي للنظام المقدس للجمهورية الإسلامية الإيرانية“.

وأضاف: “يعلن مقر خاتم الأنبياء المركزي والقوات المسلحة بأكملها استعدادها الكامل لأي تعاون وتنسيق ودعم ضروري في طريق تحقيق العدالة، وصيانة حقوق الشعب، والتصدي للتهديدات والفساد المنظّم، وتعزيز هيبة إيران وأمنها المستدام“.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى