اخر الأخبارالمشهد العراقي

العمليات المشتركة : الدواعش فشلوا بتنفيذ اعتداءاتهم على الزائرين

 

المراقب العراقي/ بغداد…

أعلنت قيادة العمليات المشتركة، امس الثلاثاء، عدم تسجيل أي خرق أمني في زيارة الأربعين حتى الآن، مشيرا الى أن الدواعش فشلوا بتنفيذ اعتداءاتهم على الزائرين.

وقال المتحدث باسم العمليات اللواء تحسين الخفاجي، في بيان تلقت “المراقب العراقي” نسخة منه إنه “لم نسجل أي عمل تعرضي او خرق في الخطة الخاصة بزيارة الأربعين، حيث ان العمليات الاستباقية أمّنت الزيارة، فضلا عن مقتل اعداد من الدواعش بصورة مستمرة وهذا دليل نجاح الجهد الاستخباري والخطط الاستباقية”.

وأضاف، أن “الدواعش حاولوا تنفيذ بعض التعرضات والإعتداء على الزوار الا انهم فشلوا وتم احباطها والعمل مستمر بدلالة مقتل عناصره بصورة مستمرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى