رياضية

اتحاد الرَّكبي يقيم دورة تدريبية

 

كشف الأمين العام للاتحاد العراقي للركبي محمد الجزائري عن منهاج اتحاده للفترة المقبلة حسبما تم اقراره للعام الحالي .

وقال الجزائري امس الاثنين، إن “أولى فقرات المنهاج هي اقامة دوره تدريبية خاصة بفئة 15 للرجال تعقبها دورة تدريبية لفئات سباعي الركبي خاصة للرجال ايضا على ان تقام بعدها دورة اخرى للنساء”، مبيناً، أن “الاتحاد الآسيوي للعبة سيشرف على دورة تحكيمية لحكام اللعبة تقام مطلع شهر تموز المقبل، يحاضر فيها الخبير التونسي سامي سمارة “.

وأضاف الجزائري أن “الايام المقبلة ستشهد اقامة تجمع المنتخب الوطني للرجال والنساء بالاضافة الى اقامة معسكر تدريبي تحضيرا للاستحقاقات القادمة”، لافتا الى انه “من المؤمل المشاركة في بطولة اسيوية وبطولة عربية لم يتم تحديدها حتى الان وسيتم الاعداد لها بشكل جيد“.

وتابع ان “انتخابات اتحاد اللعبة اسفرت عن فوز عبد الله هزاع رئيساً وبيداء رزاق نائباً وعضوية علي خالد ومحمد حسن وسلام كاطع وحسين عمار وزائر ذياب اضافة الى تسمية محمد حنون امينا عاما للاتحاد ومحمد ايمن الامين المالي بحضور 12 عضواً من الهيأة العامة وممثل من وزارة الشباب والرياضة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى