البرلمان يدعو إلى ضرورة تنفيذ حكم الإعدام بالدواعش

المراقب العراقي/ بغداد…
دعت رئاسة البرلمان امس الثلاثاء، الى ضرورة تنفيذ حكم الاعدام بالدواعش العرب والاجانب.
وذكر المكتب الإعلامي للنائب الأول لرئيس مجلس النواب حاكم الزاملي في بيان تلقت “المراقب العراقي” نسخة منه أن “الاخير التقى امس رئيس الجمهورية برهم صالح، في مبنى قصر السلام”، مبيناً أنه “جرى خلال اللقاء التأكيد على اهمية ترسيخ الامن والاستقرار في البلاد، وتفعيل اليات التنسيق بين السلطتين التشريعية والتنفيذية فيما يتعلق في الاسراع في تشريع القوانين المختصة في مكافحة الفساد، والتي تسهم في تعزيز الخطوات الإصلاحية المُلبية لتطلعات كافة مكونات الشعب”.
ودعا الزاملي وفقاً للبيان الى “ضرورة تنفيذ حكم الاعدام بالدواعش العرب والاجانب والمدانين بارتكاب المجازر والجرائم الوحشية الإرهابية”.



