ديالى تعلن استلام الذمم المالية لأعضاء مجالسها المحلية

أعلن نائب محافظ ديالى كريم زنكنه، الاربعاء، عن استلام الذمم المالية لاعضاء 23 من المجالس المحلية للاقضية والنواحي.
وقال زنكنه في تصريح لـ/ المعلومة/،ان” اللجنة المركزية التي شكلت لاستلام ذمم اعضاء 23 من المجالس البلدية في الاقضية والنواحي لمحافظة ديالى استكملت عملها بإكمال استلام الذمم من كل الاعضاء وفق الضوابط والتعليمات الرسمية”.
واضاف زنكنه،ان “استلام الذمم المالية تم بمرونة وتم إعطاء الاعضاء كتب الانفكاك خاصة وان بعضهم موظفون في بعض الدوائر الرسمية”، مؤكدا أنه “من المبكر الحديث عن استغلال مباني تلك المجالس والقرار مرهون بالضرورة والحاجة اليها وفق مقتضيات المصلحة العامة”.
وكان محافظ ديالى شكل لجنة عليا لاستلام ذمم المجالس البلدية في اقضية ونواحي المحافظة والبالغة 23 مجلسا برئاسة نائب المحافظ كريم زنكنه.



