رياضية

سيلاديس يتلقى نبأ سار بشأن مورينو

تلقى ألبيرت سيلاديس المدير الفني لفالنسيا، نبأ سعيدًا يخص لاعبيه المصابين قبل السفر إلى السعودية، تحضيرًا للمشاركة في كأس السوبر الإسباني.

ومن المقرر أن يشارك فالنسيا في كأس السوبر الإسباني، رفقة برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

وذكرت صحيفة “ماركا”، التي تابعتها “المراقب العراقي” أن رودريجو مورينو مهاجم فالنسيا سيكون مؤهلاً للعب مع الخفافيش في كأس السوبر رغم تعرضه لإصابة عضلية أمام بلد الوليد، خلال مباراة الفريقين السبت الماضي بالليجا.

وأضافت أن رودريجو سيسافر إلى السعودية، حيث يستعد الفريق لمواجهة ريال مدريد في نصف نهائي السوبر.

وتابعت أن المدرب سيلاديس أعطى فريقه راحة لمدة أسبوع، حيث من المقرر أن يعودوا إلى التدريبات 29 كانون الاول الجاري.

وختمت الصحيفة بأنه من المتوقع عودة الثنائي ماكسي جوميز وكيفين جاميرو مطلع الشهر المقبل بعد الغياب بداعي الإصابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى