إقتصادياخر الأخبار
غدا.. اعتماد الدفع الالكتروني داخل محطات الوقود

المراقب العراقي/بغداد..
أعلنت وزارة النفط، اليوم الخميس، اعتماد الدفع الإلكتروني “بدل النقدي” للبنزين السوبر والمحسن.
وقال مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية حسين طالب في بيان تلقته “المراقب العراقي”، ان ” شركته ستباشر بتزويد المركبات بالوقود “السوبر والمحسن وفقاً لبطاقات الدفع الإلكتروني POS في جميع المحافظات”.
ونبه إلى أن ذلك “سيكون ابتداء من يوم غدٍ الجمعة 22 آذار2024″، مشيرا إلى أن “التطبيق سيشمل في المراحل المقبلة المنتجات النفطية كافة”.
وتعد هذه الخطوة ضمن عدد من الاجراءات التي تتخذها الحكومة للتحول نحو نظام الدفع الالكتروني في مؤسسات الدولة للتقليل من التداول النقدي الورقي.



