اخر الأخبارالمشهد العراقي

الأمن الوطني يضبط ارهابياً في ديالى

 

 

المراقب العراقي/ بغداد…

أعلن جهاز الأمن الوطني، أمس السبت، عن إلقاء القبض على انتحاري في ديالى. وذكر بيان للجهاز تلقت “المراقب العراقي” نسخة منه، أنه “استكمالًا لسلسلة العمليات النوعية والضربات الموجعة التي يُنفذها جهاز الأمن الوطني العراقي ضد فلول عصابات داعش الإرهابية، واستناداً إلى معلومات استخبارية دقيقة تمكنت قوة من الجهاز في محافظة ديالى وبكمين محكم، من الإطاحة بانتحاري كان يروم تفجير نفسه واستهداف أحد قادة الحشد الشعبي في ديالى”، مشيراً الى أنه وبيقظة رجال الأمن الوطني حالت دون تنفيذ عمليته الإجرامية”.

ولفت الى أنه “جرى إلقاء القبض عليه وإحالته إلى الجهات القضائية المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقه على وفق القانون”، مؤكداً أن “الجهاز مستمر في تنفيذِ واجباته الاستخبارية والعملياتية لملاحقة وتفكيك العصابات الإرهابية بكل حرفية وصمت حتى الوصول إلى عراق آمن ومستقر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى