اخر الأخباررياضية

لجنة الانضباط تعاقب ناديي النجف والقاسم

 

قررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد العراقي لكرة القدم، حرمان فريقي النجف والقاسم من حضور جماهيرهما لمباراة واحدة، بعد الأحداث التي رافقت مباراتهما ضمن الجولة 8 من الدوري الممتاز، وانتهت لصالح الضيوف بنتيجة (1-0).

وناقشت لجنة الانضباط، تقرير مشرف مباراة النجف والقاسم التي جرت في ملعب كربلاء الدولي، وكذلك مناقشة تقرير المنسق الأمني للمباراة، والذين بينوا في تقاريرهم، أن جمهور نادي النجف أطلق هتافات مستفزة لجمهور القاسم، ما دفع جماهير القاسم إلى التشاجر مع الجماهير المنافسة.

وقررت اللجنة معاقبة جمهور نادي القاسم بالحرمان من مرافقة فريقهم لدور واحد على أرضه المفترضة. وتابعت، ان معاقبة جمهور نادي النجف بالحرمان من مرافقة فريقهم لدور واحد على أرضه المفترضة من تاريخ التبليغ بقرار اللجنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى