اخر الأخبار

الشروع بتوزيع الوجبة العاشرة من السلّة الغذائية

 

المراقب العراقي/ بغداد..

أعلنت وزارة التجارة، أمس السبت، عن اطلاق الوجبة العاشرة من مفردات السلة الغذائية ، فيما أشارت إلى ان التوزيع سيكون في المناطق الأكثر فقراً وتتبعها بقية المناطق.
وذكر بيان للوزارة، تلقته “المراقب العراقي”، أن الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية انهت استعداداتها الفنية والادارية لاستلام المواد الموردة لحساب السلة الغذائية في مخازنها، والتي ستوزع على جميع المواطنين المشمولين بنظام البطاقة التموينية، وحسب الخطة التسويقية للتجهيز التي تبدأ من المناطق الأكثر فقراً وتتبعها بقية المناطق.

ودعا البيان وكلاء المواد الغذائية لمراجعة مراكز القطع في بغداد والمحافظات لغرض قطع حصص المواطنين وحسب جداول القطع.

من جانبها، أكدت مدير عام شركة المواد الغذائية، لمى هاشم الموسوي، أن ملاكات شركتها بجميع المواقع في بغداد والمحافظات مستمرون في عملهم وخلال ايام العطل الرسمية، استعداداً لبدء تجهيز مواد السلة الغذائية وتوزيعها على المواطنين بدفعة واحدة وبنفس الوقت من دون تأخير أو نقص في أية مادة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى